اعلان

نيدفيد: لست قلقًا على يوفنتوس.. واقتربنا من تجديد عقد ديبالا

ديبالا
ديبالا

يصر بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، على أنه 'غير قلق' من أداء 'السيدة العجوز' رغم الحصول على نقطتين من أربع جولات وهو واثق من أن مفاوضات تجديد عقد باولو ديبالا 'تتقدم'.

التعادل 1-1 مع ميلان يوم الأحد، في تورينو ترك البيانكونيري في المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد تعثره بسبع نقاط من مواقف متقدّمة بالفعل هذا الموسم.قال نيدفيد لشبكة دازن: 'أنا قلق فقط بشأن النقاط، ولكن ليس الأداء، خاصة ضد ميلان الذي شعرت أنه أفضل من الذي كان لدينا في دوري أبطال أوروبا'.

تابع: 'لم نتمكن من الحفاظ على هذه الكثافة والتركيز لمدة 90 دقيقة وهذا ما نحتاج إلى تحسينه'.

عاد فيديريكو كييزا إلى التشكيلة الأساسية ضد سبيزيا، على الرغم من أن ماكس اليغري بدا محبطًا من موقفه في الأسابيع الأخيرة.

أوضح: 'إنه يؤدي بشكل جيد للغاية، للأسف عاد من الخدمة الدولية بسبب الإصابة واضطر للتوقف لمدة أسبوع، وهو أمر غير جيد في هذه المرحلة من الموسم، كان علينا أن نريحه من ذلك، لكنه في حالة جيدة الآن ويلعب اليوم '.

ديبالا يقود الفريق مرة أخرى كقائد اليوم، حيث أصيب جورجيو كيليني، لذلك سُئل نيدفيد بشكل حتمي عن كيفية تقدم محادثات العقد.

أكمل: 'نحن سعداء للغاية مع باولو ديبالا والأداء وقيادته، نحن نواصل المفاوضات بشأن العقد، ولكن هناك العديد من المباريات في الوقت الحالي، ومن الصعب جدًا العثور على اللحظة المناسبة للجلوس ومناقشتها'.

أتم: 'نحن نتفاوض، والوضع يتقدم بشكل جيد، رغم أنه لا تزال هناك بعض التفاصيل المفقودة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة