اعلان

دين سميث يؤكد إجراء تعديلات في تشكيلة أستون فيلا قبل مواجهة تشيلسي

دين سميث
دين سميث

يواجه نادي أستون فيلا نظيره تشيلسي مساء اليوم الأربعاء، ضمن إطار لقاءات الدور الثالث من عمر كأس كاراباو.

وأشار مدرب نادي أستون فيلا، دين سميث، إلى إجراء عدة تغييرات في صفوف فريقه قبل موقعة الليلة.وقال سميث في تصريحات عبر موقع أستون فيلا الرسمي: 'سيتعين علينا إجراء بعض التغييرات'.

وأضاف: 'لدينا بعض اللاعبين الذين يحتاجون إلى وقت للعب، وبعض اللاعبين الجيدين للغاية. لدينا تشكيلة قوية الآن وهي فرصة لمنح بعض هؤلاء اللاعبين بعض الدقائق الإضافية بعد فترة تحضيرية معطلة'.

وأوضح: 'لكنهم مستعدون للحصول على دقائق والتأكد، أولًا وقبل كل شيء، أننا نحاول التقدم في هذه المنافسة، وهو ما نريد القيام به، وجعلها لعبة تنافسية حقًا، ولكن أيضًا اجعلهم مستعدين أيضًا لـ الموسم المقبل لدينا الكثير من المباريات فيه'.

وأردف: 'لدينا أمثال برتراند تراوري، الذي عاد من الإصابة، إيمي بوينديا، الذي عاد من الواجب الدولي، ولم يدخل الملعب ضد إيفرتون من الواضح أن بيرت استمر في الدقائق الخمس الماضية'.

وتابع: 'لذلك لدينا لاعبون من هذا القبيل الآن يمكنهم الذهاب واللعب في هذه المباراة والحصول على بعض الدقائق التي حصلوا عليها عن جدارة'.

واستكمل: تشيلسي فريق كبير يريد الفوز بالأشياء وعلى الرغم من أن كأس كأراباو لن يكون على رأس قائمتهم، إلا أنه سيكون بالتأكيد على القائمة لأنها مسابقة يلعبون فيها'.

وواصل: 'لكن لدينا تاريخ فخور أيضًا ونتطلع إلى اختبار أنفسنا ضد تشيلسي مرة أخرى'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً