اعلان

برشلونة يتمسك بالتجديد لـ ديمبلي رغم صعوبة الوضع

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن موافقة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي على تجديد عقده مع برشلونة لن تكون سهلة.

وبحسب معلومات صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، عقد برشلونة يوم الاثنين الماضي، اجتماع مع موسى سيسوكو، وكيل أعمال عثمان ديمبيلي، بحضور الرئيس خوان لابورتا، ورافا يوستي النائب الأول للرئيس، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، وقد انتهى الاجتماع بمشاعر طيبة لكن الاتفاق لا يزال بعيد المنال في الوقت الحالي.

وأكدت الصحيفة، أن عثمان ديمبيلي مستعد لتمديد عقده والاستمرار في ارتداء قميص برشلونة، لكنهم يعترفون في البارسا بأنها لن تكون مفاوضات سهلة، وسوف يجتمعون مرة أخرى لمواصلة التفاوض.

ولا يزال ديمبيلي يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في يورو 2020، ومن المقرر عودته في نوفمبر المقبل، في نادي برشلونة، يعتبرونه لاعبًا مختلفًا، ويهدف لابورتا إلى تجديد عقده منذ أن كان رئيسًا، ويقدر عثمان من جهته هذا التقارب بشكل إيجابي للغاية، ويعتزم النادي الكتالوني التوصل إلى اتفاق مع الجناح الفرنسي قبل يناير المقبل عندما يكون لاعبًا حرًا.

يود النادي الكتالوني تمديد عقد ديمبيلي لمدة عامين إضافيين على الأقل على مدار العقد الذي لديه بالفعل، أي حتى عام 2024، أيضًا ليكون لديه القدرة على الذهاب إلى السوق بقوة إذا كان اللاعب أو النادي يؤمن أخيرًا أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله بشكل أفضل للمستقبل.

وصل المهاجم الفرنسي إلى برشلونة قبل أربعة مواسم، على الرغم من عدم قدرته على الاستمرارية التي يريدها بسبب الإصابات، إلا أنه لعب مع قميص برشلونة 118 مباراة، سجل خلالها 30 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة، خلال هذه المرحلة، تمكن أيضًا من أن يكون بطل العالم مع المنتخب الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)