المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حقيقة تمرد لاعبي الأهلي على عقوبة الخطيب بعد خسارة السوبر

أهل مصر
الاهلى وطلائع الجيش
الاهلى وطلائع الجيش

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق، حقيقة تمرد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد عقوبة محمود الخطيب رئيس النادي بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاتهم المالية، بعد خسارة لقب السوبر المصري.

وتلقى الأهلي صدمة قوية بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، ظهر فيها الأحمر بمستوى وأداء أثاء غضب مجدلس ادارة النادي وجماهيره وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على الفور، إلى توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على الجهاز الفني واللاعبين.

وقال أحمد شوبير في برنامجه "مع شوبير" عبر برنامجه الإذاعي "اون تايم اف ام": "الحديث عن تمرد لاعبي الأهلي ضد عقوبة الخطيب لا أساس له من الصحة ولكن توجد حالة من الغضب لدى البعض من العقوبة وقيمتها الكبيرة".

الاهلى وطلائع الجيش

وفي الإطار ذاته، قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الاهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة خلع عباءة الدفاع عن فريق الكرة والتماس الإعذار واشهر بقوة سيف العقوبات عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية.

ورفض محمود الخطيب التراجع عن قرارته خاصة أن الأمور ظهرت بشكل واضح أن خسارة لقب يتحمله الفريق بأكمله فلقد كان التحكيم بقيادة الجزائري مصطفي غربال على أفضل ما يكون ومنح كل فريق حقه بالكامل.

وقال الخطيب عقب المباراة إنه انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، فقد تم خصم مبلغ ثلاثمائة الف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

اعلان
عاجل
عاجل
التعليم لـ"المديريات": حظر أي مذكرات أو ملخصات يتم توزيعها للطلبة في المدراس (مستند)