اعلان
اعلان

ميدو بعد تسريب ضياء السيد عن شيكابالا: ماتعلمش من فيديو البنت البرازيلية

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الفيديو المسرب لـ ضياء السيد المدرب العام لمنتخب الفراعنة، وهو يسجل فى إحدى القنوات الفضائية، مهاجما محمود شيكابالا نجم الفريق الأبيض.

شيكابالا لن ينضم للمنتخب

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو مسرب لـ ضياء السيد أثناء تجهيزه للظهور على الهواء في إحدى القنوات العربية، لكنه لم يكن يعلم أن الحديث مسجل، وقال ضياء فيه مداعبا أحد العاملين في الأستوديو، إن شيكابالا لن ينضم للمنتخب في عهده، بجانب سخريته من اللاعب وتعرضه لهجوم شرس باستمرار من جانب جماهير الأهلي.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: 'أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الأول عندما كان مساعدا لبرادلي، يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجة من ڤيديو البت البرازيلية'.

ومن جانبه حرص ضياء السيد على الرد على تسريب مقطع الفيديو منعا لإثارة الجدل واللغط خاصة مع ارتباط منتخب مصر بمباراة مهمة أمام منتخب ليبيا خلال يومي 6 و10 من شهر أكتوبر.

ونشر ضياء السيد صورة تجمعه مع شيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': انتمائي الكروي لا يُؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس، الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني'.

وتابع ضياء السيد: 'هو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي، أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب'.

اختتم مدرب منتخب مصر: 'أما بالنسبة لقناة العربية سوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل