اعلان

عمرو أدهم: الزمالك سمعته سيئة.. وقرارات اتحاد الكرة ضد شيكابالا غير مفهومة

عمرو أدهم
عمرو أدهم

أعلن عمرو أدهم، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عن آخر تفاصيل وكواليس، القضايا المقدمة ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا'، موكدًا على أن النادي أصبح سمعته سيئة جداً.

لجنة حسين لبيب تحاول تحسين الصورة

وقال عمرو أدهم خلال تصريحاته التليفزيونية على 'أون تايم سبورت': 'الزمالك سمعته سيئة في الاتحاد الدولي، وأنا حزين أن أصرح بذلك، لكنها الحقيقة، واللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب تحاول بشتى الطرق تحسين وتعديل هذه الصورة بعد قرار إيقاف القيد'.

وأضاف: 'لجنة الزمالك لم تعلن عن أزمة إيقاف القيد وقتها بسبب المنافسة على بطولة الدوري، ومدى التأثير على الفريق، حيث تقدموا بالاستئناف وحاولوا مصالحة الأكاديمية الكاميرونية، وخاطبوا الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية، ويسعوا من أجل رفع الإيقاف قبل يوم 7 أكتوبر'.

وتابع: 'قرارات اتحاد الكرة ضد شيكابالا غير مفهومة وغير مقنعة، وشيكابالا لم يرتكب شيئًا حتى تتم معاقبته، ووجود ثلاث شخصيات فقط لاتحاد الكرة لا يليق بمصر'، على حد قوله.

وأشار إلى أن تواجد أحمد مجاهد في مكان غرف الملابس سبب الأزمة مع شيكابالا، مؤكدا أنه الطبيعي أن يتم تخفيض عقوبة التي جرى تحديدها بفترة زمنية إلى عدد من المباريات.

تفاصيل عقد محمد إبراهيم مع ماريتيمو البرتغالي

وأكد أدهم أن عقد محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو البرتغالي ينص على انتقاله مجانًا مع دفع 400 ألف يورو إذا قرر النادي البرتغالي تفعيل بند الشراء، منوها بأن قيمة انتقال اللاعب كانت عبارة عن 7 شيكات، مؤكدا أن ماريتيمو وضع شرطًا في حال عدم القدرة على بيعه يتعهد الزمالك بشرائه، وتم ذلك في يناير 2015 مقابل 500 ألف يورو موزعة على 5 أقساط.

وأوضح أن هناك شرط يحق لماريتمو الحصول على حد أدنى مليون يورو في حال انتقال اللاعب لنادي آخر، والزمالك باع اللاعب للمقاصة بـ 5 ملايين جنيه، وطالب النادي البرتغالي الزمالك بمليون يورو ثم قدموا شكوى للفيفا بالمطالبة بمليون يورو بجانب الفوائد.

واختتم تصريحاته قائلا إن الحكم صدر لعدم الرد على الشكوى نظرًا لعدم تواجد محامي من جانب الزمالك، مضيفا 'تقدمنا بطعن أمام المحكمة الرياضية لكي ندفع 300 ألف دولار'.

وتلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي 'فيفا'، بمنع النادي من القيد فترتين متتاليتين، على خلفية أزمة حسام أشرف، مهاجم الفريق الشاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل