اعلان

بن شرقي ومعلول وجهان لعملة واحدة في الأهلي والزمالك

معلول وبن شرقي
معلول وبن شرقي

يسابق الأهلي والزمالك الزمن من أجل تجديد عقود لاعبيه الكبار، قبل بداية الموسم الجديد (2021- 2022).

ويرغب الأهلي في الانتهاء من تمديد عقد لاعبه التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، والمقرر انتهاؤه، مع نهاية الموسم المقبل، وذلك تحسبًا لرحيله المجاني مع نهاية تعاقده، خاصة أنه بات من العناصر الأساسية التي يصعب الاستغناء عنها.

الأهلي يسعى لتحصين معلول من العروض الخارجية

ويسعى الأهلي للوصول لاتفاق نهائي مع علي معلول من أجل تجديد عقد اللاعب؛ حيث تقدمت إدارة القلعة الحمراء بعرض للاعب من أجل تمديد عقده براتب مليون و500 ألف دولار سنويا، فيما يغالي نجم تونس في مطالبه المالية، خاصة مع وصول عروض ضخمة من أندية الخليج.

شرط بن شرقي يُعقد مفاوضات تجديد عقده

وعلى الجانب الآخر، تواصل اللجنة المؤقتة التي تدير شئون الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جهودها من أجل الانتهاء من ملف تجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، وذلك في إطار تحقيق الاستقرار للفارس الأبيض.

وتشهد مفاوضات تجديد عقد بن شرقي خلافات في بعض بنود العقد كالشرط الجزائي والقيمة المالية؛ حيث يرغب اللاعب في وضع بند يحق له الرحيل في أي وقت يريد بعد دفع ضعف مقدم العقد، وهو ما ترفضه إدارة القلعة البيضاء.

ولا يزال الأهلي والزمالك يواصلان جهودهما من أجل حل أزمة تجديد عقود الثنائي معلول وبن شرقي، من أجل تحقيق الاستقرار للقطبين، وتحصين اللاعبين من الإغراءات الخارجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً