اعلان
اعلان

جوارديولا: كل مباراة أمام توخيل تحدي جديد.. ولدينا بعض الإصابات

جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تعافي بعض لاعبي الفريق من الإصابة التي لحقت بهم، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد مشاركتهم في مباراة تشيلسي غدًا من عدمها.

لدينا بعض الإصابات

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السيتيزينز وتشيلسي غدًا: 'لا يزال لدينا بعض الإصابات، عاد بعضهم إلى التدريبات'.

وأضاف: 'سنقرر ما إذا كان بإمكانهم اللعب غدًا أم لا، نحتاج أن نرى رد فعلهم'.

وعن تجهيزه للمباراة عقب هزيمته أمام البلوز في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قال: 'نحاول التعلم، هذه منافسة جديدة، إنها مباراة أخرى'.

وتابع: 'نحضر للمباراة ونعرف النقاط القوية التي لدينا ونرى ما يمكننا القيام به لنكون أفضل، هذه هي طريقة تفكيرنا، سيكون الأمر نفسه أمام باريس سان جيرمان وليفربول قبل فترة التوقف الدولي'.

وواصل: 'نحاول فهم الأمور، ما فعلناه في المباريات الأخيرة ضد تشيلسي تحت قيادة توخيل وكل مباراة تمثل تحديًا جديدًا، وفرصة جديدة للتعلم، والتحسن، والأداء بشكل أفضل'.

وعن المنافسة في البريميرليج قال المدير الفني الإسباني: 'في كل عام أتوصل إلى فكرة أن الدوري الإنجليزي الممتاز يصبح أصعب من ذي قبل، إنها حقا بطولة صعبة، تحدٍ لا يصدق بالنسبة لنا، نحن نقبل التحدي ونذهب إليه'.

واستمر: ' يجب أن يكون الكل فخورًا بالدوري الرائع الذي نملكه، مدربون رائعون من نواحٍ عديدة، لاعبون ذوو جودة عالية، كل نادٍ لديه 15/16 لاعبًا استثنائيًا'.

وأكمل: 'الآن عاد المشجعون، إنه لشرف كبير أن أكون هنا وأن أستمتع بالمشاركة في الدوري الممتاز في هذا البلد، شكرا لكم'.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في الـ 1 والنصف ظهر الغد ضمن منافسات الجولة الـ 6 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزينز المركز الـ 5 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات بواقع 3 انتصارات وهزيمة وتعادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض