اعلان

محمد عمارة: موسيماني سيرحل في هذه الحالة.. وخسارة السوبر بفعل فاعل

موسيماني
موسيماني

تحدث محمد عمارة نجم الأهلي السابق، عن مصيرالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول، في حالة تلقي خسارة أخرى أمام إنبي والخروج من بطولة كأس مصر من دور الـ 16، والتي ستنطلق أحداثها مساء غدًا السبت في الساعة السابعة على ستاد الإسكندرية.

وقال عمارة في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: 'جماهير الأهلي لن تقبل الخروج من كأس مصر، بعد خسارة لقب الدوري ومن بعد خسارة بطولة السوبر المصري'.

وأضاف: 'بالتأكيد سيرحل موسيماني عن الأهلي في حال وداع الفريق لبطولة كأس مصر والخسارة من إنبي، خاصة وأن حلمي طولان المدير الفني لإنبي من أصحاب الخبرات وقادر على قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية'.

وتابع: 'خسارة السوبر المصري كانت بفعل فاعل، بسبب عدم قدرة موسيماني، على إدارة اللقاء من خارج الخطوط فضلا عن حالة تقصير واضحة من جانب اللاعبين، لأن مع كل الاحترام والتقدير لفريق طلائع الجيش ولكن إمكانيات الأهلي أفضل'.

وأضاف: 'أداء موسيماني ضعيف وأنا ذكرت وجهة نظري منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، والنادي الأهلي أضاف تاريخا كبيرا للمدرب الجنوب أفريقي وهذا أمر ليس بجديد على النادي الأهلي، إلا أن البصمة الفنية للمدير الفني الجنوب أفريقي غير واضحة'.

وأردف عمارة في تصريحاته: 'خسارة بطولتين في أقل من شهر أمر ليس بالسهل على جماهير الأهلي، وتصريحات موسيماني غريبة، مثل تصريحاته بأن لاعب معين يضمن تواجده في التشكيل الأساسي، وهو أمر غريب لأن كل لاعب يمر بفترة من سوء المستوى ولا بدّ من استبعاده من الحسابات لفترة حتى يسعيد مستواه'.

واختتم تصريحاته قائلا: 'أنا لو مكان موسيماني، ولا يوجد بند في تعاقدي بعدم أحقية النادي في خصم مستحقات مالية حال خسارة مباريات أو بطولات، لكنت تقدمت باستقالتي من الجهاز الفني، لأن ذلك الأمر يضر بهيبة المدير الفني أمام اللاعبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة