اعلان

التشكيل المتوقع لـ مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بالدورى الإنجليزي

مانشستر سيتى وتشيلسي
مانشستر سيتى وتشيلسي

تنتظر جماهير الكرة الأوروبية انطلاق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، فى مواجهة قوية بينهما، تقام فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة السادسة من البريمرليج.

وبدأ البلوز بداية قوية منذ انطلاق الموسم الجديد بالدوري، نجحوا فى تحقيق أربع انتصارات من 5 مباريات خاضوها، فيما تعادولوا بمباراة وحيدة، بعشرة لاعبين ضد ليفربول في أنفيلد في نتيجة اعتبرها كثيرون بمثابة الفوز.

وفى المقابل، ظهر السيتى فى بداية متواضعة له هذا الموسم، حيث خسر أمام توتنهام هوتسبي بأولى لقاءاته، وتعادل على أرضه مع ساوثهامبتون، ليصبح متأخرا بثلاث نقاط عن ثلاثي الصدارة تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر سيتى

حراسة المرمى: ميندى.

خط الدفاع: سيلفا، روديجر، كريستينسن.

خط الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو، أزبيليكويتا.

خط الهجوم: لوكاكو، زياش، هافيرتز.

فيما جاء تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد تشيلسي كالتالى:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: دياز، ناثان أكي، والكر، كانسيلو.

خط الوسط: دى بروين، فودين، فرناندينيو.

خط الهجوم: جابرييل خيسوس، توريس، جاك جريليش.

ويحتل تشيلسي المركز الأول حتى الآن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، من 5 مباريات، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

يدخل البلوز بمعنويات مرتفعة أمام مانشستر سيتى خاصة وبعد النتائج الأخيرة الذى حقهها الفريق ضد السيتى منذ تعيين توماس توخيل في ستامفورد بريدج، حيث فاز عليه في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز ونهائي دوري الأبطال، وهو ما يجعل المهمة ثأرية، على الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي ولاعبيه.

وزادت قوة تشيلسي هذا الموسم بضم روميلو لوكاكو من إنتر ميلان مقابل 97 مليون جنيه إسترليني (132.67 مليون دولار)، وهو قوة هجومية هائلة أمام لاعبي الوسط المبدعين وإلى جانب خط الدفاع الصلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً