اعلان

صدمة وخيبة أمل.. كيف تسبب ماجواير وفاران في غضب جماهير اليونايتد؟

ماجواير وفاران
ماجواير وفاران
كتب : عزة رخا

كانت صافرة نهاية مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في أولد ترافورد، والتي أقيمت يوم السبت، بمثابة إشارة إلى نهاية أسبوع مخيب لآمال الفريق.

وبعد مرور 7 أيام من ركلة الجزاء البطولية التي أنقذها ديفيد دي خيا خارج ملعبه أمام وست هام، خرج يونايتد من كأس كاراباو وخسر على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أستون فيلا، الأمر الذي كان بمثابة الصاعقة على جماهير الشياطين الحُمر.

من ناحية أخرى، كان فوز أستون فيلا 1-0 في نهاية الأسبوع مستحقاً بشكل مثير للقلق، وحث دين سميث فريقه للهجوم دون خوف ضد اليونايتد، الأمر الذي حقق مكاسب لهم عندما اهتزت شباك فريق ساولشاير بالضربة القاضية، وخطف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وشهد اللقاء تماسك وانسيابية حول اللعب الهجومي لأستون فيلا، وشكلوا خطورة كبيرة على آرون وان بيساكا ورافائيل فاران وهاري ماجواير ولوك شو، بعدما شكلوا ضغط هجومي أرهق مدافعي اليونايتد.

من الجدير بالذكر، أن المدافعين الأربعة الذين وثق بهم سولشاير لبدء المباراة، وقعوا على عقود انضمامهم بمبلغ إجمالي قدره 200 مليون جنيه إسترليني، وكان من المفترض أن يكون توقيع فاران هو القطعة الأخيرة في بانوراما دفاعية في النادي، وبدا أن الشياطين الحمر أصبحوا يمتلكون أخيرًا دفاعاً يمكنهم الاعتماد عليه للمنافسة على الألقاب.

ماجواير وفاران يحبطان أمال جماهير مانشستر يونايتد

وبعد التعاقد مع فاران، باتت جماهير اليونايتد تحلم بما يمكن أن تحققه شراكته مع ماجواير، الذي قدم العديد من العروض دون المستوى منذ عودته إلى الفريق، ولم تتم معاقبة ماجواير بشكل فردي من قبل الخصم، ولكن كان هناك تقصير غير معهود من قائد يونايتد في الخلف.

وعلى الرغم من أن شراكة ماجواير مع فاران كان يُنظر إليها على أنها الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الموسم الجديد، إلا أن لاعب ليستر السابق قد أصاب الجميع القلق وربما يعاني من مخلفات يورو 2020 فهل حان الوقت لإشراك فيكتور ليندلوف بدًلا منه؟.

وكان هناك اثنان من الثوابت التي حددت فترة سولشاير في يونايتد وهما إصرار النرويجي على طريقة 4-2-3-1 وثقته التي لا تتزعزع في ماجواير، مما يشير إلى أنه لن يخرجه من حساباته في الفترة المقبلة، على الرغم من أنه من الواضح أن اللاعب يعاني من أوقات صعبة، ومع ذلك، فإن فاران لم يستمتع بعد بمزايا الشراكة الدفاعية مع مدافع ليستر السابق.

ولعب فاران بانتظام إلى جانب سيرجيو راموس في ريال مدريد، وكانت ثنائية حققت العديد من النجاح والألقاب للملكي، ولم يخف الفرنسي رغبته في الفوز بالبطولات في يونايتد منذ أن رحل عن ريال مدريد.

ولكن إذا أراد يونايتد الفوز بلقب هذا الموسم، فمن الضروري أن يتحسن أداء ماجواير بجانب فاران، حسب ما ذكرت الصحف الأجنبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض