اعلان

وائل جمعة يكشف خطة كيروش للاستعانة بلاعبي الأولمبي في منتخب مصر الأول

وائل جمعة
وائل جمعة

كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، اقترح حدوث ارتباط بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

وقال جمعة في تصريحات عبر برنامج 'أوضة اللبس' على قناة 'النهار': 'كيروش اقترح الربط بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، بحيث يتم استدعاء بعض لاعبي المنتخب الأولمبي خلال معسكرات المنتخب الأول، ليقوموا بالتدرب مع لاعبي المنتخب الأول؛ من أجل اكتساب الخبرات، وزيادة المنافسة على المراكز الأساسية بالمنتخب'.

وأضاف وائل جمعة أن كيروش يعلم بإجهاد اللاعبين، ولكنه قال إنه سيتعامل مع الأمور.

وتابع وائل جمعة: 'عندنا مشاكل كثيرة في المنتخب، ولدينا أزمات في خامات اللاعبين، ولكن يجب التأقلم استعدادا للفترة المهمة المقبلة'.

قائمة منتخب مصر

ومن جانب آخر، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر اقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل بستاد الجيش ببرج العرب.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد بسام (طلائع الجيش)، محمد صبحي (فاركو).

خط الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك)، محمد عبد الشافي (الزمالك)، محمود حمدي الونش (الزمالك)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أحمد توفيق (بيراميدز)، أكرم توفيق (الأهلي).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، مهند لاشين (طلائع الجيش)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز).

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي)، مصطفى فتحي (الزمالك)، رمضان صبحي (بيراميدز)، إبراهيم عادل (بيراميدز) أحمد سيد زيزو (الزمالك)، أحمد سمير (طلائع الجيش).

ووجه كارلوس كيروش بوجوب حصول اللاعبين المختارين على راحة اليوم وغدًا قبل انطلاق معسكرهم ببرج العرب يوم الثلاثاء المقبل، موجهًا شكره إلى الأندية على تفهمها لذلك وتجاوبها السريع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة