اعلان

16 أكتوبر.. موعد مواجهة الأهلي وبطل النيجر فى دوري الأبطال

الاهلى
الاهلى

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، النادي الأهلي، للتأكيد على موعد مواجهة المارد الأحمر مع نادي جاندير ميه بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة بدوري أبطال أفريقيا، على أن تكون يوم 16 أكتوبر المقبل بالنيجر.

ويعود الفريق الأول بالأهلي، للتدريبات عصر اليوم، لبدأ الاستعداد لمباراة جانديرميه فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتدرب المارد الأحمر غداً على ملعب التتش بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

وبدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون 'ضربة البداية' ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

وضرب فريق جانديرميه موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري