اعلان

الغندور: كارتيرون لا يبحث عن "الفلوس".. والزمالك فريق ثقيل

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لا يفكر في 'الفلوس'.

وقال الغندور عبر برنامجه 'اللعبة الحلوة' والمُقدم عبر إذاعة 'أون سبورت': 'كارتيرون رحل في ولايته الأولى بسبب أزمات النادي المالية، وبعد عودته من التعاون لم يُفضل الجماهير وجوده'.

وأضاف: 'بعد حصده لقب الدوري عاد نجمه مجددًا للسطوع، وبالتأكيد تلقى عروضًا، أي مدير فني يُحقق إنجازات يتلقى عروض'.

وتابع: 'مثله مثل عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، والذي بالتأكيد تلقى عروضًا عقب فوزه على الأهلي الذي يمتلك العديد من النجوم وحصد أخر نسختي من دوري أبطال إفريقيا'.

وأشار: 'بحث حازم فتوح وكيل أعمال كارتيرون عن عروض لرحيله أمر طبيعي، ولن يختلف الفرنسي مع مجلس الإدارة على وضع شرط جزائي أو على قيمته'.

واستكمل: 'لا أعتقد أن كارتيرون رفض عرض الوحدة السعودي بسبب الشرط الجزائي لأنه ليس من الشخصيات التي تختلف على المقابل المادي، ولكن أرى وجود خلاف بينه وبين وكيل أعماله'.

وأكد بندق: 'كارتيرون أبدى استيائه من الإشاعات التي انتشرت بإقالته من منصبه، كما أكد شعوره بالراحة في مصر وسعادته بها، خاصًة في ظل عدم وجود ارتباطات أسرية'.

وعلق الغندور على أزمة عدم قيد الفارس الأبيض لصفقاته الجديدة قائلًا: 'في حالة عدم قيد الزمالك لصفقاته يظل فريقًا ثقيلًا'.

وواصل: 'إذا لم يُقيدوا الآن سيتم قيدهم في يناير، كما أرسل الزمالك الأوراق التي تثبت دفع كل المستحقات، وطلب سرعة الرد قبل غلق باب القيد كما استفسر عن موقف الجزيري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً