اعلان

استبعاد بيرسي تاو من القائمة النهائية لـ منتخب جنوب إفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

استبعد هوجو بروس المدير الفني لـ منتخب جنوب إفريقيا، بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة منتخب الأولاد للمعسكر المقبل.

ومن المقرر أن يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره إثيوبيا بالجولتي الثالثة والرابعة بـ تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، وتم استبعاد بيرسي تاو من القائمة النهائية للفريق.

وستكون المباراة الأولى يوم 9 أكتوبر المقبل في إثيوبيا على أن تكون الثانية في بلاد مانديلا يوم 12 من ذات الشهر.

ودخل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب واتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم في مشكلة كبيرة، خلال الأيام الماضية، بعد أزمة إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، ليغيب عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

وجاءت إصابة تاو بعد أن أعطاه طبيب الفريق مسكنات، وأشركه في تدريبات المنتخب رغم تعرضه لإصابة في القدم، ظنا منهم أنه مجرد إجهاد، لتتفاقم الإصابة ويعاني من أحد درجات التمزق.

وبدأ بيرسي تاو في برنامج علاج خلال الفترة الحالية، ليكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأرسل مسئولو النادي الأهلي، خطابًا إلي الاتحاد الجنوب الإفريقي طلب خلاله دفع مبلغ مالي لعلاج اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن النادي، حذر مسئولي اتحاد الكرة الجنوب إفريقي من تكرار أزمة تاو مرة أخري، مشيرا إلى أن النادي الأهلي غاضب من إصابة اللاعب مع منتخب بلاده.

وانضم تاو إلى الأهلي مؤخرا قادما من برايتون هوف ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك تاو 29 مباراة دولية مع البافانا بافانا، سجل خلالها 13 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً