اعلان

بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة بنفيكا

برشلونة
برشلونة

عاد الثنائي جوردي ألبا وبيدري جونزاليس لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للمشاركة في تدريبات البلوجرانا مجددًا عقب تعافيهم من الإصابة.

وغاب الثنائي منذ هزيمة الفريق أمام بايرن ميونخ بثلاثية في افتتاحية مشوار برشلونة بـ دوري أبطال أوروبا، ولكن عادا مجددًا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، وذلك وفقًا لصحيفة 'سبورت' الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي اقتربا من الجاهزية التامة للمشاركة في المباريات بعد أن أنهيا برنامجهما التأهيلي، ليقتربا من الانضمام لقائمة البلوجرانا لمباراة بنفيكا يوم الأربعاء المقبل.

وبدأ برشلونة مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، على ملعب 'كامب نو' معقل البلوجرانا.

ويستعد برشلونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في الـ 9 مساء الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة في تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره فريق ليفانتي بثلاثية ديباي ودي يونج وأنسو فاتي، بالجولة الـ 7 بالدوري الإسباني الممتاز 'ليجا'.

ويحتل برشلونة المركز الـ 6 بترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يتعرض البلوجرانا لأي هزيمة حتى الآن، مسجلًا 11 هدفًا وسكنت شباكه 5 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة