اعلان

كلوب يصدم محمد صلاح بترتيب قادة ليفربول بالموسم الجديد

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ترتيب قادة الريدز للموسم الجديد، والذي لم يشهد تواجد نجم منتخب مصر محمد صلاح.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو البرتغالي في تمام الـ 9 مساء الغد ضمن منافسات الجولة الـ 2 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بورتو فريق مختلف عن برينتفورد، لكن علينا التحسن من الناحية الدفاعية.

وأضاف: تحدثت مع اللاعبين عن ذلك الأمر ونعلم أننا لا نستطيع أن نتعامل مع مثل تلك الطريقة، لذلك علينا إظهار ردة فعل في مباراة الغد، من الصعب الفوز بالمباراة إذا لم تدافع بأعلى مستوى لديك.

وتابع: جوتا لاعب استثنائي، نحن سعداء بتواجده معنا، هو لاعب ذو شخصية قوية، رجل ناضج في سن مبكرة، وهذا يجعل التعامل معه ممتع وسهل.

وأكمل: سنسافر إلى البرتغال بقائمة مكونة من 23 لاعبًا، ولن يتواجد تياجو ألكانتارا أو هيرفي إليوت معنا.

وعن ترتيب قادة الريدز قال كلوب: لدينا ثلاثة لاعبين هم جوردان هندرسون، جيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك في المقدمة، ثم صوت اللاعبون على 3 آخرين وحصل كل من ترينت الكسندرأرنولد، روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر على أكبر عدد من الأصوات.

وأتم: كان من المنطقي زيادة المجموعة لأننا لم يكن لدينا أحد متاح في أوقات من العام الماضي.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط يليه بورتو في المركز الثاني برصيد نقطة متساويًا مع أتليتكو مدريد الذي حل ثالثًا، بينما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات بواقع 4 انتصارات وتعادلات، مسجلًا 15 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي