اعلان

نيكولاس أنيلكا: إمبابي قائد الهجوم في باريس وعلى ميسي تفهم ذلك

نيكولاس أنيلكا
نيكولاس أنيلكا
كتب : حسام حسن

علق نيكولاس أنيلكا لاعب ريال مدريد السابق، على انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف فريق باريس سان جيرمان، وقيادة هجوم الفريق الفرنسي بعد انضمام اللاعب.

وقال خلال حوار صحفي أجره نيكولاس أنيلكا نشرته صحيفة 'أس الإسبانية: 'ميسي كان قائد الهجوم في برشلونة، ويلعب الجميع لميسي، في باريس كان إمبابي هو قائد الهجوم، الآن علينا أن نخلطهم، وكل اللاعبين جاهزون للعمل من أجل الثلاثة'.

وأكمل: 'بالنسبة لي لابد أن إمبابي هو قائد هجوم باريس سان جيرمان لأنه في الطليعة، ونيمار يعطيه الكرات، ميسي كان هداف برشلونة، لكن عليه أن يخدم إمبابي؛ لأن إمبابي متواجد قبله وكان في باريس لمدة خمس سنوات ويجب على ميسي احترام ذلك'.

نيكولاس أنيلكا

وأضاف: تطورت علامة 'PSG' لقد أصبحت علامة تجارية عالمية، وعندما وقع ميسي كان الأمر غير عادي، وجوده هنا يعني أن باريس سان جيرمان قد تجاوز البقية، إنه النادي الأوروبي الذي يحبه الجميع، باريس سان جيرمان يفتقد لقب أوروبي، الضغط هائل لأن الجميع يعتقد أنه مع ميسي سيفوز، ولكن كرة القدم ليست مجرد نجوم، هذا الفريق يحتاج إلى وقت للعمل، وخاصة المهاجمين.

واختتم تصريحاته: 'كانت فكرتي تدريب فرق خارج أوروبا، في الخليج أو في آسيا، لكن الفريق الوحيد في أوروبا الذي أرغب في تدريبه هو باريس سان جيرمان'.

ويواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية، لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام في التاسعة مساءً، على ملعب حديقة الأمراء معقل البي اس جي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك