اعلان

محمد صلاح: تعيين شوقي غريب مدربا للمنتخب قرار غير سليم

شوقي غريب
شوقي غريب
كتب : حسام حسن

تحدث محمد صلاح لاعب الزمالك السابق، عن قرار إعادة تعيين شوقى غريب مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي، أنه غير سليم من قبل اتحاد الكرة.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: 'ارحمونا، هي مصر كلها واقفة على شيتوس ومعتمد جمال وشوقي غريب وهاني أبو ريدة، شوقي غريب أخذ جيل المنتخب الأولمبي جاهز من أنديته، وكنت أتمنى أن يرفض شوقي غريب الأمر، ولكن هاني أبو ريدة يدير اتحاد الكرة وكل هؤلاء أصدقائه'.

وأكد: أرى أن محمد هاني يتعرض للظلم بالاستبعاد من المنتخب، ولا أعلم لماذا يتم التعامل معه في الأهلي بهذه الطريقة رغم أنه ظهير أيمن عالمي، كيف تضم لاعب وسط ليلعب في مركز الظهير الأيمن للمنتخب ولديك ظهير أيمن مثل محمد هاني، وكنت أرى أيضاً ضرورة ضم حازم إمام لما يمتلكه من الخبرات.

وأتم تصريحاته: كيروش بشرة خير وسط الاختيارات الخاطئة للاعبين والمدربين في الكرة المصرية ومتفائل به خاصة أن اختياراته أكدت أنه سيضم من يراه متألقاً مع فريقه بدليل ضم ثلاثى الطلائع، وأتمنى أن يحصل أحمد سمير على فرصة.

وأعلن اتحاد الكرة إعادة تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو