اعلان

«كيروش»: محمد صلاح الأجدر لقيادة منتخب مصر

كيروش
كيروش

صرح الموزمبيقي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، من خلال المؤتمر الصحفي قبل انطلاق المعسكر عن استعدادات الفريق لخوض مباراة ليبريا المحدد لها يوم 30 من شهر سبتمبر، ومواجهة ليبيا المحدد لها الشهر المقبل ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المقام في قطر 2022.

وقال 'كيروش': 'منتخب مصر يمتلك تاريخ كبير في كرة القدم ولدي رغبة أن أصل لأفضل شكل يؤدي به اللاعبين في الفترة المقبلة، ولم أفكر في كأس العالم أنا فقط الأهم بالنسبة لي مواجهة ليبيا المرحلة القادمة ذهابًا وإيابًا ' .

وأضاف: 'محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، هو الأجدر لقيادة الفراعنة وكل مدرب له حق لأختيار قائد فريقه، ومن يرتدي قميص المنتخب المصري يلعب باسم شعب مصر'.

وتابع كارلوس كيروش: 'شاهدت مباريات الزمالك الأخيرة وشاهدت كل مباريات المحترفين بشكل خاص، وبشكل عام لدي فكرة كاملة عن اللاعبين برغم عدم رؤيتهم، من خلال مباريات رسمية مع أنديتهم حتى الآن'.

ولفت مدرب الساجدين: ' نبدأ فترة جديدة، لابد أن يكون لدينا إهتمام كامل داخل وخارج المستطيل الأخضر، سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، الجميع لديه مسئوليه كاملة حتى يحققها' .

وأضاف مدرب الفراعنة: ' نبدأ فترة جديدة، لابد أن يكون لدينا التزام كامل داخل وخارج الملعب، سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، الجميع عليهم مسئولية كاملة حتى يتحقق الهدف'.

ويذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أيام 8 و11 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً