اعلان

لماذا يبحث موسيماني عن صفقة دفاعية في وجود 5 مدافعين

بيتسو
بيتسو

مما لاشك فيه أن الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني يمتلك العديد من المدافعين على رأسهم نجم منتخب مصر أيمن أشرف ونجم المنتخب المغربي للمحليين بدر بانون ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم نجم الزمالك السابق والفريق الأحمر الحالي، واللاعب محمود متولي لاعب الإسماعيلي السابق، إلا أن الجنوب أفريقي يبحث عن بديلًا لحل الثغرة الدفاعية داخل القلعة الحمراء .

ويأتي في مقدمة المشاركين في مباريات المارد الأحمر أيمن أشرف حيث شارك مع الفريق في 25 مباراة من الدوري المصري ولكن يتشتت اللاعب ما بين مركز الباك شمال مع المنتخب المصري الأول ومركز قلب الدفاع وذلك يضعف تأثيره داخل الملعب.

بينما شارك المغربي بدر بانون مع الأهلي في 20 مباراة من عمر الدوري العام إلا أن اللاعب لا يملك القوة البدنية الملائمة لخوض جميع المنافسات المحلية والدولية مع القلعة الحمراء كما أنه يعاني من مشكلة الإرتقاء بشكل مناسب حيث إستقبل الشياطين الحمر العديد من الأهداف عن طريق الكرات الرأسية.

ويقترب محمود متولي لاعب الإسماعيلي السابق من الرحيل عن الفريق بسبب تعدد إصاباته، حيث لم يشارك مع الأهلي خلال الموسم الفائت إلا في مباراة وحيدة وشارك اللاعب منذ إنضمامه خلال 30 مباراة منذ عام 2018 في عمر منافسات الدوري الممتاز.

وشارك اللاعب ياسر إبراهيم مع الأهلي في 18 مباراة خلال الموسم السابق إلا أن اللاعب رغم مستواه المتميز مع الفريق إلا أن مستواه متذبذب من مباراة لأخرى ولم يظهر على المستوى الملائم لكسب ثقة بيتسو موسيماني.

ويعاني رامي ربيعة من نفس المشكلة التي تصيب متولي حيث شارك مع الفريق في 16 مباراة ويمتلك العديد من الإصابات خاصة العضلية في تاريخه وتدرس لجنة التخطيط الإستغناء عنه في حالة الإصابة مرة أخرى وكان قريبًا من الإنضمام للمقاولون العرب الموسم السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود