اعلان

المدير الفني لـ جالاتا سراي يمنح مصطفى محمد الفرصة الأخيرة

فاتح تريم ومصطفى محمد
فاتح تريم ومصطفى محمد
كتب : أهل مصر

قرر فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، منح مصطفى محمد نجم منتخب مصر والفريق التركي، الفرصة الأخيرة له مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويشعر فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي بعدم الرضا مؤخرًا عن أداء مصطفى محمد مع الفريق، وجاء ذلك وفقًا لتقرير من موقع 'ميلي جازيت' التركي.

وأضاف التقرير، أن تريم استقر على منح مصطفى محمد الفرصة الأخيرة، وفي حالة عدم إثبات نجم منتخب مصر ذاته، لن يتم تفعيل بند شرائه من الزمالك.

وكان مصطفى محمد انتقل إلى جالاتا سراي قادما من الزمالك معارا لموسم ونصف مع أحقية الشراء، ويحق للفريق التركي ضم اللاعب نهائيا بشرط إبلاغ القلعة البيضاء بقراره قبل الـ31 من شهر ديسمبر المقبل.

ولا يعيش مصطفى أفضل أيامه مع جالاتا سراي في الموسم الجاري إذ أن صاحب الـ23 عامًا شارك في 13 مباراة حتى الآن، بواقع 4 مرات فقط بالتشكيل الأساسي، كما لم ينجح نجم الزمالك المُعار من تسجيل أي هدف، وصنع هدفًا واحدًا.

وعلى صعيد متصل، أعلن فاتح تريم، المدير الفني لـ جالاتا سراي، قائمة فريقه التي يخوض بها مباراة الغد أمام مارسيليا، في الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق جالاتا سراي مع نظيره مارسيليا، غدًا الخميس، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وضمت قائمة جالاتا سراي أمام مارسيليا كلا من: 'موسيليرا- يدلين- تايلان- أوتزرك- فان انهولت- كريم- ريان بابل- مصطفى محمد- إسماعيل- عمر بريان- مورتان- أرسلان- كوتلو- نيلسون- ليونداما- باباكان- ألكسندرو- ماركاو- باريس- إيمري كلينتش- خليل- سفيان فيجولي- دياني- بوبي- بالبان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر