اعلان

بايرن ميونخ يضرب دينامو كيف بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

جنابري
جنابري

انتهت أحداث مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف، بفوز فريق بايرن ميونخ بقيادة جوليان ناجلسمان، بخماسية نظيفة على فريق دينامو كييف الأوكراني، وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفًا، وعاد اللاعب الألماني سيرج جنابري ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68، وأحرز ليروى ساني الهدف الرابع في الدقيقة 78، ولم يهدأ إيريك ماكسيم ليحرز الهدف الخامس في الدقيقة 87 وينهي أمال دينامو، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول في منتصف الشوط الأول، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، من خلال ركلة جزاء أحرزها اللاعب في شباك دينامو، ليتقدم لأصحاب الأرض بهدف مقابل صفر.

وعاد ليفا في الدقيقة 27، عن طريق تمريرة رائعة من توماس مولر وضعت روبرت ليفاندوفسكي، في انفراد يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى ليتقدم للألمان بالهدف الثاني.

وسجل جنابري الهدف الثالث، عن طريق تسديدة رائعة على يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين مرمى جورجي بوشان، ولم يمر من الوقت إلا 9 دقائق ليعاقب ليروى ساني فريف دينامو بالهدف الرابع، من خلال تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء بالقرب من خط الملعب سكنت يسار الشباك.

واختتم إيريك ماكسيم مهاجم الفريق خماسية البافاري، ويتصدر مجموعته برصيد 16 نقطة ويضمن التأهل للدور القادم، ويبتعد عن فريق أتليتكو مدريد ثاني المجموعة برصيد 9 نقاط.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ أمام دينامو كييف كالأتي :-

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: لوكاس هيرنانديز - نيكولاس زوله - دايوت أوباميكانو - ألفونسو ديفيز.

الوسط: يوزوا كيميتش - ليون جروتسكا - توماس مولر

الهجوم: سيرجي جنابري - ليروي ساني - روبرت ليفاندوفسكي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً