اعلان

شوبير يكشف تفاصيل جلسة حسين لبيب مع اللاعبين.. الزمالك ميتلويش دراعه

حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة  بإدارة نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاصيل الجلسة التي عقدها حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق الكبار بعد امتناعهم عن خوض المران أول أمس الثلاثاء، موكدًا على صحة الخبر رغم جميع محاولات النفي، إلا أن اللاعبين رفضوا خوض المران بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية.وقال شوبير خلال برنامجه 'مع شوبير'، الذي يذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: 'حسين لبيب اجتمع مع عدد من اللاعبين الكبار بفريق الزمالك أبرزهم طارق حامد ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي وقال لهم 'الزمالك ميتلويش دراعه'، ومسألة رفض خوض المران أمر مرفوض شكلا وموضوعا'.

و تابع: 'نادي الزمالك لا تضيع فيه الحقوق وكل لاعب له مستحقات مالية سيحصل عليها، والنادي يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي ويجب الوقوف بجواره'.

الزمالك

وأوضح شوبير في تصريحاته: 'حسين لبيب ذكر لاعبي الزمالك بالمكافآت الأخيرة التي حصلوا عليها من بعض رجال الأعمال وأنها جاءت لأنهم لاعبين بصفوف الزمالك وأكد لهم أن حقوقهم المالية لن تضيع ولكن مبدأ رفض خوض التدريبات للحصول على المستحقات المالية مرفوض تماما'

وأكد: 'حسين لبيب وعد لاعبي الزمالك بصرف جزء من السمتحقات المالية خلال شهر أكتوبر المقبل، في ظل انتظار خزينة النادي بعض الموارد المالية، وعليهم الانتظام في التدريبات حتى صرف المستحقات'.

وتابع شوبير في تصريحاته: 'كارتيرون رفض وجود بديل بعد رحيل الثنائي أحمد عبد المقصود وأسامه نبيه، واكتفى بمعاونيه من الأجانب ولكن كل شيء وارد وقد يتدخل البعض ويضغط من أجل عودة أسامة نبيه للجهاز الفني للفريق الأبيض مرة أخرى'.

واتم قائلًا: ' أزمة سيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم انتهت وبطاقة أوناجم وصلت من الاتحاد المغربي لكرة القدم، واليوم خلال ودية الزمالك وبيراميدز سيتم حسم مسالة إعارة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لصفوف بيراميدز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله