اعلان

صحفي إنجليزي: محمد صلاح خليفة ميسي المنتظر

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد جيمس نالتون الكاتب الصحفي الإنجليزي، على أن الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، هو المرشح الأقرب لتولي خلافة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق ياريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترات المقبلة، بعد الآداء المميز و المستوى اللافت للنظر الذي يقدمه صلاح.

وقال الكاتب الصحفي في تصريحاته، إن صلاح هو أفضل لاعبي العالم لثبات مستواه كما انه أفضل لاعب في العالم يلعب بقدمه اليسرى ويجمع بين المهارة والسرعة والذكاء.

وبخصوص أراء لاعبين إنجلترا أمثال كراوتش وفاولر وراش وغيرهم عن مستويات صلاح، أجمعوا أن جميعهم اتفقوا على أن صلاح من أفضل لاعبي العالم والأفضل في الدوري الإنجليزي حاليًا، بل وأنهم ذهبوا لأبعد من ذلك وضعوا صلاح في التشكيلة المثالية للبريمرلييج عبر التاريخ'.

وأضاف: ' لاعبي انجلترا جميعهم أكدوا على أن هالاند وليفاندوفسكى لاعبين هدفين وأقوياء ولكن صلاح يتفوق عليهم بالمهارة والحرفنة والسرعة وأنهم لو كانوا يلعبوا في البريمرليج ما حققوا ما حققه صلاح لأن الدوري الألماني ليس بقوة الإنجليزي'

وحقق النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رقم قياسي جديد في مسيرته بعد أن أصبح ثاني لاعب إفريقي يسجل 31 هدفا أو أكثر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح هدفين 'للريدز' الأول والثالث في مرمى مضيفه بورتو البرتغالي (5-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وتخطى 'الفرعون' صلاح المهاجم الكاميروني المعتزل صاويل إيتو بفارق هدفا، وتقدم إلى المركز الثاني خلف المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا الذي أحرز 44 هدفا خلال مسيرته الكروية.

وأشارت شبكة أوبتا للإحصاءات، إلى أن محمد صلاح سجل للمباراة السادسة على التوالي في جميع المسابقات، ليصبح أول لاعب منذ أبريل 2018 يحقق هذا الإنجاز بقميص ليفربول، ليعادله رقمه الشخصي عندما سجل هو نفسه في سبع مباريات متتالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا