اعلان

اجتماع عاجل في الكامب نو لحسم مصير رونالد كومان مع برشلونة

رونالد كومان
رونالد كومان

تعقد إدارة نادي برشلونة الإسباني، اجتماعًا طارئًا في الوقت الحالي، من أجل حسم مصير الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها البارسا أمام بنفيكا أمس الأربعاء بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه الهزيمة الثانية المتتاية للفريق الكتالونة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خاصة وتلقي ثلاثة نظيفة أمام البايرن في الجولة الأولي من البطولة، وهو ما أثار غضب الجماهير وزادت مطالباتها بإقالة كومان عن تدريب البارسا.

ووفقًا لما ذكرته شبكة بي إن سبورتس، أن نادي مجلس إدارة برشلونة، يعقد اجتماعا طارئا، في الوقت الحالي، لحسم مصير كومان، ومن المقرر أن يعلن موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة، قراره الرسمي، بشأن مستقبل كومان.

ويعد تشافي أسطورة برشلونة والمدير الفني لـ الدحيل القطري، ومارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، أبرز المرشحين لخلافة كومان في برشلونة فى حال تمت إقالته.

ومن جانبة قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق على يد بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا: 'الفرق بيننا وبينهم أنهم سجلوا ونحن لم نسجل.. الفريق لعب جيدًا حتى الهدف الثاني'.

رونالد كومان

وأضاف، 'من الصعب تقبل النتيجة، النتيجة لا تعكس أداء الفريق في الملعب.. علينا أن ندافع بشكل أفضل، صحيح أن بعض الفرق بدنيًا تبدو أفضل منا.. أشعر بدعم كبير من اللاعبين، لكن من الإدارة لا أعلم بخصوص ذلك'.

وتابع 'إذا لم يدرك الناس داخل النادي الوضع الحالي في برشلونة، سأواجه مشكلة.. بالطبع يمكننا أن نقدم أداء أفضل، لكننا لن نفوز بدوري أبطال أوروبا'.

ويتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا بخسارتين في أول جولتين من المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً