اعلان

علاء نبيل لـ شوقي غريب: عشان خاطري اعتذر عن قيادة المنتخب الأولمبي

شوقي غريب
شوقي غريب

وجه علاء نبيل مدرب المقاولون السابق، نصيحة لـ شوقي غريب المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، بتقديم استقالته رغم إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، تعيينه.

وقال نبيل في تصريحات لبرنامج 'بي أون تايم' والمُذاع عبر قناة 'أون تايم سبورتس': 'أنصح شوقي غريب كصديق له بالاعتذار عن تدريب المنتخب الأولمبي'.

وأضاف: 'شوقي غريب أكبر من كل الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وأكبر من أنه يتنازل عن نصف راتبه من أجل استكمال فترة التدريب، ولا يجوز أن يُقال أن عقده بدون شرط جزائي'.

وتابع: 'اتحاد الكرة المقبل يحق له إقالة شوقي، لذلك أقول له (عشان خاطري اعتذر)'.

واستكمل: 'التوقيت الذي أعلن فيه تعيين شوقي غريب مدربًا للمنتخب الأوليمبي خطأ جدًا، الشعب في حالة (احتقان)، بالإضافة إلى أن القرار مبكر لأن الأولمبياد المقبلة في 2024'.

وأكد: 'من حق الناس أن ترى وجوهًا جديدة، شوقي غريب متواجد منذ فترة كبيرة في المنتخبات'.

وشدد: 'لما لا يتولى علي ماهر أو أحمد سامي مهمة المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الثنائي من أكثر المدربين الشباب تميز في الوقت الحالي، كما سيفيد المدرب الشاب الفراعنة كثيرًا'.

وأتم: 'المدير الفني للمنتخب الأولمبي بالتحديد يحتاج للشباب بسبب حاجته للتحرك ومشاهدة اللاعبين الصغار خارج مصر في بعض الأحيان، على عكس مباريات الدوري المُذاعة على كل القنوات'.

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، في اجتماعه مسبقًا، على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل ( مواليد 2001 ) ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)