اعلان

متى يرحل كومان عن برشلونة؟.. صحيفة سبورت تُجيب

رونالد كومان
رونالد كومان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد رحيل رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة، عن تدريب الفريق الكتالوني.

وحسبما أفادت صحيفة 'سبورت' الكتالونية، فإن قرار إقالة كومان من برشلونة سيُعلن رسميا بعد نهاية مباراة الفريق ضد أتلتيكو مدريد، بالدوري الإسباني.

صحفي سبورت: تشافي الأقرب لخلافة كومان

ومن جانب آخر، كشف أرناو بلانش، الصحفي بصحيفة 'سبورت' الكتالونية، عن موقف إدارة برشلونة من رونالدو كومان، بعد الخسارة التي تلقاها أمام بنفيكا بثلاثة أهداف دون رد.

وقال بلانش، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'كومان قريب من مغادرة برشلونة، خاصة بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق، وإن كانت الحالة الاقتصادية للنادي مستقرة كان سيرحل كومان على الفور دون أي تردد'.

وأضاف بلانش: 'تشافي ومارتينيز هما المرشحان الأقرب لخلافة كومان، لكن لابورتا يُفضل الأول عن مدرب بلجيكا'.

وأشار بلانش إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يرغب في تعيين جوردي كرويف، مديرًا فنيا لبرشلونة، إلا أن كرويف هو من يرفض ذلك الأمر بسبب علاقته القوية التي تربطه برونالد كومان.

وتابع بلانش بأن كيكي سانشيز فلوريس، نجم ريال مدريد السابق والمدير الفني السابق لواتفورد، عرض على نادي برشلونة تدريب الفريق، إلا أن إدارة النادي الكتالوني رفضت ذلك الأمر.

وخسر برشلونة أمام بنفيكا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويستعد برشلونة لملاقاة أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً