اعلان

طلائع الجيش يواجه بيراميدز وديًا الأربعاء المقبل استعدادًا للدورى

طلائع الجيش وبيراميدز
طلائع الجيش وبيراميدز

قرر الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى، مواجهة نظيره بيراميدز فى الخامسة عصر الأربعاء المقبل على ستاد جهاز الرياضة فى إطار استعدادات الفريقين لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى.

الدورى من دورين يكفل الحقوق لكل فريق

وتأتى المباراة فى دور استعداد الفريق العسكري قبل انطلاق الدوري، لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين ضمن خطة تقديم موسم قوى لاسيما بعد التتويج ببطولة السوبر المحلى لأول مرة في تاريخ النادى.

على صعيد مختلف، أكد أحمد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، أن الدورى له شكل واحد فقط من دورين، والاقتراحات الأخرى غير مفيدة للفرق، والدورى من الدورين يكفل الحقوق لكل فريق بينما المقترحات الأخرى قد لا يتحقق فيها العدالة لعدد من الفرق.

ووافق مدير الكرة بطلائع الجيش،على اقتراح إقامة كأس الرابطة، مؤكدا أنه مفيد للفرق خلال فترة الإيقاف في المشاركة ببطولة أفريقيا، ويتمنى من رابطة الأندية أن تعمل على تنظيم دوري منتظم ويحقق عدالة حتى يظهر بشكل قوى.

وعن انضمام 3 لاعبين من الطلائع للمنتخب، قال المهدى إنه دليل على قوة الفريق وامتلاكه عناصر مميزة، وخلال الفترة المقبلة نعمل على تدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل