اعلان

عمر ربيع ياسين يكشف سر الهجوم على والده.. اسكربت مكتوب بيتوزع

ربيع ياسين
ربيع ياسين

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن سبب الهجوم الشديد التذي تعرض له والده الكابتن ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السايق، بعد إذاعة حلقة تليفزيونية له مع الإعلامي أحمد موسي، موكدًا على أنه هجوم مدروس ومتعمد.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك'قائلًا:' بعد حلقة الكابتن ربيع ياسين مع الأستاذ أحمد موسي وكلامه بكل صراحة عن المشهد الرياضي، فوجئت بهجووم شديد على الكابتن ربيع'

وأضاف: 'وعرفت إن فيه اسكربت بيتوزع على بعض الزملاء انهم يهاجموا الكابتن ربيع ويهاجموني. والمفاجأة إن اللي بيوزع الاسكربت ده واحد صاحبي (اكيد انتوا عارفين لصالح مين '.

واتم قائلًا: ' أنا معايا الاسكرينات اللي اتبعتت للناس على الواتس أب والماسنجر مش هقول مين علشان لا تربيتي ولا طريقتي. وكمان أنا عاذرهم عشان لو منفذوش الأوامر اكل عيشهم هيتقطع'

وقال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب السابق، إن أداء النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة كان ضعيفا، موكدًا على أن الأهلي مش عاجبنا، والفريق بيكسب بفضل الله ثم الإدارة الجيدة».

وأضاف ربيع ياسين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لديه تقصير كبير، والجمهور حزين من الأداء.

وأشار ربيع ياسين، إلى أن المدير الفني هو سبب تراجع أداء النادي الأهلي، موضحا أن جميع الإمكانات متوفرة للإدارة الفنية ورغم ذلك هناك تقصير كبير، وغياب الإبداع عن المارد الأحمر.

وأردف ربيع ياسين أن الجمهور حزين من ضعف الأداء، لكن النادي الأهلي لا يعتمد على القرارات الانفعالية؛ وذلك سر نجاحه، كما أن الإدارة تعطي المدير الفني مساحة كبيرة من الحرية في اتخاذ القرارات، مضيفا أن المارد الأحمر لا يوجد لديه عجز في اللاعبين ولا يفكر في رحيل موسيماني بسبب النتائج.

واستطرد ربيع ياسين: لا أعلم شيئا عن بيرسي تاو اللاعب الجديد للنادي الأهلي، مضيفا أن المارد الأحمر يختار اللاعبين عن طريق مواصفات فنية على أعلى مستوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً