اعلان

مصطفى يونس: شريف مهاجم مصر الأول.. ولكن ندعم اختيارات كيروش

مصطفي يونس
مصطفي يونس

علق مصطفى يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، والقائمة النهائية للمنتخب الوطني لمواجهتي ليبيا في يومي 8 و11 أكتوبر ضمن التصفيات الإفريقية المؤهله لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال يونس لـ"أهل مصر": "إن كارلوس كيروش له الحق في اختيار اللاعبين، ويجب علينا جميعا أن نسانده لمصلحة منتخبنا حتي نمر من هذه المرحلة الصعبة، ويجب أن نثق في اللاعبين المختارين من قبل كيروش وأن لا ننظر للانتمائات ونضع مصلحة المنتخب المصري كهدف رئيسي أمامنا".

وتابع يونس: "محمد شريف مهاجم مصر الأول والجميع يدرك ذلك وأرقامه في الدوري تتحدث عن نفسها ويجب الأخذ بعين الاعتبار أنه هداف الدوري وهداف دوري أبطال إفريقيا، فكيف يتم استبعاده".

وأردف يونس: "أفشة قدم موسم رائع مع النادي الأهلي ويعد من أفضل اللاعبين في مصر بمركز الرقم 10 بجانب عبدالله السعيد".

وأنهي حديثه قائلا: "نتمني جميعا التوفيق لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، وسنعطي جميعا الفرصة لكيروش، وفي الأخير ستتم محاسبته على اختياراته و نتائجه أيضا".

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمد بسام (طلائع الجيش).

الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمود حمدي "الونش" (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز).

الوسط: محمد النني (أرسنال) – عمرو السولية (الأهلي) – طارق حامد (الزمالك) – حمدي فتحي (الأهلي) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – عبد الله السعيد (بيراميدز) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد سيد "زيزو" (الزمالك)

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – عمر مرموش (شتوتجارت) – أحمد حسن "كوكا" (كونيا سبور) – مصطفى محمد (جالاتاسراي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً