اعلان

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لبطل النيجر فى دوري الأبطال

مران الاهلي
مران الاهلي

يواصل، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن تنطلق تدريبات المارد الأحمر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة بطل النيجر التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره في الدفاع عن لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته، أمس الإثنين، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي أمس، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين، تحدث فيها عن المرحلة المقبلة، ومباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تمثل ضربة البداية للفريق، في رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته