اعلان

صلاح يحدد راتبه من أجل تجديد تعاقده مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

طلب محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، راتبًا يتراوح بين 300 إلى 380 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع، من أجل تجديد تعاقده مع الريدز.

استقر محمد صلاح لاعب ليفربول على الراتب الذي يتقاضاه من إدارة الريدز لتجديد تعاقده مع الفريق، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'ذا اندبندنت'.

وأضافت الصحيفة، أن راتب صلاح الجديد سيجعله الأعلى داخل صفوف ليفربول، كما أشارت إلى أن جميع التقارير التي قالت، إن نجم منتخب مصر طلب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، غير صحيحة.

ومازالت المباحثات بين صلاح وإدارة ليفربول جارية من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2023 المقبل.

ويتقاضى صلاح حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كثاني أكبر راتب في النادي مشاركة مع تياجو بعد فيرجيل فان دايك الذي يحصل على 235 ألف جنيه إسترليني.

وعلى صعيد متصل، وصل اليوم الثلاثاء، النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى مصر لينضم إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمباراتي ليبيا.

وانضم مو صلاح فور وصوله إلى مصر إلى معسكر المنتخب المقام في ملعب برج العرب مباشرة على أن يخوض مران اليوم، ويكون اكتمل عدد المحترفين الذين استدعاهم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في المعسكر بتواجد صلاح بعد انضمام كل من أحمد حسن 'كوكا' وعمر مرموش ومحمد النني.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره المنتخب الليبي، يومي الجمعة والإثنين المقبلين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، بينما يحتل ليبيا صدارة المجموعة الصدارة بـ6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط