اعلان

مدرب إيفرتون الإنجليزي: نأمل عودة كالفرت وريتشاليسون بعد فترة التوقف الدولي

رافا
رافا

يأمل المدير الفني لفريق إيفرتون في عودة لاعبيه المصابين لصفوف الفريق مجددا، بعد إنتهاء فترة الإيقاف الدولي.

أعلنت قناة إيفرتون الرسمية، تصريحات خاصة نقلًا عن المدير الفني للفريق رافا بينيتيز، عن غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، إذ يأمل الإسباني عودتهم بعد إنتهاء فترة الإيقاف الدولي، بسبب انشغال بعض المنتخبات بتصفيات كأس العالم المقام في قطر وبطولة الأمم الأوروبية.

وقال بينيتيز في تصريحات خاصة للتلفزيون الرسمي للفريق: 'أتمنى عودة الإنجليزي كالفرت لوين، كما يأمل عودة اللاعب البرازيلي ريتشاليسون بعد فترة التوقف الدولي.

وأضاف الإسباني: 'أنا سعيد حقًا، لأن الجميع يبذلون قصارى جهدهم فيما يتعلق بالتعامل مع الإصابات الخاصة باللاعبين، ويمكن رؤية اللاعبين وهم على أتم الاستعداد لمحاولة مساعدة الفريق.

وتابع: 'أن سعيد بالقائمة المتواجدة في النادي الإنجليزي في الوقت الحالي، ولكن إذا كان لدينا لاعبين أو ثلاثة سيعودون لمساعدة الفريق ككل، فآمل أن يكون ذلك مفيدًا لنا'.

وأكمل: 'نأمل أن نتمكن من إراحة اللاعبين في هذه الفترة الطويلة والتي تتعدى أسبوعين، ويمكننا استعادة بعض اللاعبين الذي تعرضوا بالإصابة، وإذا عاد واحد أو اثنان سنكون ممتنين لأننا بحاجة إلى الفريق بكامل العدد'.

وتعادل فريق إيفرتون أمام نادي مانشستر يونايتد في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، بهدف مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول اللاعب توانسيند بعد تمريرة من ديكورية، كما أحرز هدف التعادل اللاعب مارسيال عن طريق تمريرة من اللاعب برونو فيرنانديز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة