اعلان

استمرارًا للأرقام السلبية.. إيطاليا تتلقى هدفين بمباراة واحدة للمرة الأولى منذ 2018

دوناروما
دوناروما

تعرض منتخب إيطاليا لهزيمة أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'سان سيرو' ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتُعد تلك المباراة هي الأولى التي يتلقى بها منتخب إيطاليا هدفين بلقاء واحد، منذ عام 2018، عندما تعرض الأتزوري لهزيمة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 3-1.

وتأهل منتخب إسبانيا لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على منتخب إيطاليا بهدفين لهدف، وينتظر 'الماتادور' الفائز من مباراة الغد بين بلجيكا وفرنسا.

وسجل الهدف الأول فيران توريس، بعد أن حول عرضية أويارازبال بامتياز في مرمى منتخب إيطاليا، بعد مرور 16 دقيقة من عمر المباراة.

وبنفس الطريقة، عاد فيران توريس لخطف الأضواء مجددًا، ويسجل الهدف الثاني، بعد أن حول عرضية أويارازبال بامتياز في مرمى منتخب إيطاليا، في أخر دقائق الشوط الأول من المباراة.

وبدأ الطليان الشوط الثاني بدون ليوناردو بونوتشي مدافع الفريق، بعد تعرضه للطرد في الشوط الثاني، لتزيد المهمة صعوبة على الأتزوري.

وسجل الهدف الأول للنيراتزوري بيلجريني في الدقيقة 83، بعد أن انفرد كييزا بـ أوناي سيمون بمرمى منتخب إسبانيا، ليُفضل تمريريرها لبيلجريني الذي وضعها في المرمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا