اعلان

نوران جوهر تتوج ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش (فيديو)

نوران جوهر تتوج ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش
نوران جوهر تتوج ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش
كتب : أهل مصر

توجت البطلة المصرية نوران جوهر، لاعبة وادى دجلة، المصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، والتى استضافتها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 150 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضعها ضمن فئة بطولات البلاتينيوم وهى أعلى فئة في بطولات الاسكواش.

المباراة انتهت بفوز نوراهن جوهر بنتيجة 3-1 بعد احتياج الثنائي لـ74 دقيقة من أجل إعلان البطل، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: «9-11، 11-9، 11-7، 11-3».

وكانت نوران جوهر، المصنفة الثانية على العالم، نجحت في التأهل للمباراة النهائية، عقب الفوز على الأمريكية جوليا فيتشر، المصنفة العشرين عالميًا، في مباراة نصف النهائي، التي استمرت 32 دقيقة، انتهت بنتيجة أشواط 0-3، بواقع نقاط (5-11) (2-11) (3-11).

فيما نجحت مواطنتها هانيا الحمامي المصنفة السادسة على مستوى العالم في التأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا في مباراة نصف النهائي، التي استمرت 59 دقيقة، انتهت بنتيجة أشواط (3-1)، بواقع نقاط (8-11) (11-7) (12-10) (11-7).

وكانت نوران جوهر نجحت في الحصول على لقب بطولة «سي آي بي مصر الدولية المفتوحة للأسكواش 2021» البلاتينية، بعد فوزها على اللاعبة نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميا، في المباراة النهائية بـ3 أشواط مقابل اثنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين