اعلان

شوبير: محمد محمود استعاد فورمته الفنية والبدنية.. ومفيش خلافات بين الحضري والشناوي

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي منتخب مصر والأهلي السابق،على استعادة محمد محمود مستواه بشكل كبير مع القلعة الحمراء الفترة الأخيرة، من أجل الإستعانة به الموسم المقبل، ضمن تشكيله الأحمر.

قال شوبير في تصريحاته الإذاعية على برنامجه ' مع شوبير' في إذاعة ' أون تايم أف أم': 'محمد محمود يسير بشكل مميزفى استعاد فورمته الفنية والبدنية وخفض وزنه ومبقاش خايف من الالتحامات عشان الإصابة القديمة، والناس فرحانة بيه جدا والولد رفض يخرج الإعارة ومصمم يرجع لتشكيلة الأهلى بالموسم الجديد'.

وأضاف في تصريحاته: 'النهاردة نهاية القيد الصيفى لو لم يرفع الإيقاف عن الزمالك سوف يعلن فيوتشر استعارة عمر كمال عبد الواحد بعدما أنهى الطرفين كل الإجراءات فيما يعد محمود شبانة قريبا من البنك الأهلى بينما دخل المصري البورسعيدى في مفاوضات مع حمدى النقاز في ظل وجود معين الشعبانى مدربه السابق'.

شوبير

وواصل: 'كل المؤشرات بتقول إن الشناوي هيتمرن النهاردة بشكل عادي، وبحب أكد أن مفيش خلافات بين الحضري والشناوي، نشر الشائعات لن يفيد المنتخب لا سيما في هذه المرحلة من عمر تصفيات المونديال'.

واختتم شوبير فى تصريحاته قائلًا: 'كلمت الحضري قبل كدا وقولتله انت دخلت مرحلة جديدة ولازم تنسى رواسب زمان، ده مش منتخب الحضري ولا منتخب الشناوي، لا ده ينفع يقول الشناوي مش هيلعب ولا ده ينفع يهدد إنه مش هيلعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني