اعلان

رئيس برشلونة: ساعدت عائلة ميسي كثيرًا وتمنيت استمراره حتى نتعافى اقتصاديًا

لابورتا
لابورتا

أكد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، شعوره بخيبة الأمل بعد رحيل أسطورة الفريق ليونيل ميسي، لينضم لـ باريس سان جيرمان الفرنسي.

البارسا فوق أي لاعب

وقال لابورتا في في حوار مطول مع شبكة 'RAC1' الإسبانية: 'كنت أتمنى أن يقول ميسي إنه مستعد للعب مجانًا، لست غاضبًا من ميسي، أقدره كثيرًا، لكن عندما نرى أنه لا يمكن بقاءه يحدث خيبة أمل من الطرفين، كنت أعلم أن رغبته كانت البقاء'.

وأضاف: 'نعم تمنيت في آخر لحظة أن يقول ميسي أريد اللعب مجانًا، كنت سأحب ذلك، فكرت بذلك لأني أعرفه، صعد معي للفريق الأول وساعدت عائلته كثيرًا، كان يعرف عندما نتعافى اقتصاديًا سنسدد كل ما يطلبه ماديًا'.

وتابع: 'أود تكريمه، ولكن البارسا فوق أي لاعب، نحن مع ميسي في أي وقت من الأوقات، لم أفكر في العودة إلى الوراء، أعتقد أنني أبذل قصارى جهدي من أجل برشلونة، أعلم أنه كان يريد البقاء، ولكن كان لديه عرض قوي للغاية من باريس'.

وأكمل: 'مع ليو لم يكن لدينا هامش في قانون اللعب المالي النظيف، وبعد ذلك اتضح أنه يجب علينا توقيع استثمار يعرض المؤسسة للخطر، برشلونة فوق ميسي وفوق أي رئيس'.

كومان يشعر بالإحباط

وتطرق لابورتا للحديث عن رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا، مؤكدًا بقائه على رأس القيادة الفنية لـ برشلونة قائلًا: 'القرار هو أن يستمر كومان، عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها نشعر بالإحباط جميعًا، وكومان أيضًا يشعر به'.

وواصل: 'بعد الاستماع إلى الأشخاص الذين أثق بهم، توصلت إلى أن الحل هو التصرف مع كومان مثلما تعاملت مع فرانك ريكارد في ولايتي الأولى، إنه ذئب مثلنا ويريد برشلونة، تلاحظ ذلك ويخبرك به، إنه أسطورة برشلونة'.

وعند سؤاله بمدى ثقته في الفريق، قال: 'بالطبع أنا أثق به، ولكن كومان يحتاج إلى استعادة المصابين، أراد أن يستمر بأي ثمن وأن يظهر أن هذا الفريق قادر على المنافسة، إنه أمر عادل أيضًا، في ظل غياب ديمبيلي وأجويرو'.

وأكد: أعتقد أنه من العدل منحه هامشًا من الثقة، لديه عقد ساري المفعول ويجب احترامه، وأنا سعيد بقرار بقائه'.

وعن مستقبل مدرب الفريق علق قائلًا: ' لدي علاقة جيدة مع تشافي، لكن اليوم مدربنا هو كومان ونحن فخورون به ونثق فيه، لم أقل يومًا أنه لن يستمر، كومان يستحق هامش ثقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل