اعلان

كارلوس كيروش وكيلمنتي وجهًا لوجه بعد 18 عامًا

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة منتخب ليبيا في تمام الـ 9 مساء اليوم على ملعب 'برج العرب' بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتُعد مباراة اليوم هي الثانية التي تجمع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والإسباني خافيير كليمنتي المدير الفني لمنتخب ليبيا، حيث تقابلا مسبقًا منذ 18 عامًا.

خافيير كليمنتي

وكانت مواجهة كيروش وكيلمنتي في موسم 2003 – 2004، وكان كيروش مدربًا لريال مدريد حينها، بينما كان كليمنتي مدربًا لفريق إسبانيول.

ونجح ريال مدريد بقيادة المدير الفني البرتغالي في خطف الفوز من إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، وكانت تُقام المباراة في الـ 5 من شهر أكتوبر عام 2003.

مباراة مصر وليبيا

ويخوض منتخب مصر اليوم مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، والذي تولى المهمة خلفًا لحسام البدري.

ويبحث كارلوس كيروش عن الفوز الثاني له رفقة الفراعنة، بعد أن نجح في الفوز على منتخب ليبريا وديًا بهدفين نظيفين.

ويسعى الفراعنة لاعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة، والتي تضم المنتخب الوطني، ومنتخب ليبيا، ومنتخب الجابون، ومنتخب أنجولا.

ويتصدر المنتخب الليبي المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن نجح في الفوز على الجابون بنتيجة 2-1، قبل أن يعبر محطة أنجولا بصعوبة بهدف نظيف.

بينما يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط نجح في حصدهم بعد الفوز على منتخب أنجولا بهدف نظيف، وتعادل أمام الجابون بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً