اعلان

محمد صلاح يتفوق على القيمة التسويقية لمنتخب ليبيا بـ 5 أضعاف

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للفريق، إلى مواجهة منتخب ليبيا مساء اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

يبحث منتخب مصر عن الفوز اليوم من أجل ضمان بشكل كبير بطاقة التأهلى إى مونديال العالم 2022ـ كما يأمل كيروش فى تحقيق أول فوز له مع الفراعنة فى اول لقاء رسمي تحت قيادته بعد حسام البدري.

وفى المقابل، يبحث خافيير كلمينى المدير الفني لمنتخب ليبيا عن النتيجة الإيجابية أمام الفراعنة للحفاظ على الصدارة والإبقاء على حظوظ التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وبالتاكيد كفة المباراة ترجع إلى منتخب الفراعنة عن المنتخب الليبي بفارق الغنجازات والتاريخ والبطولات، إلا ان منتخب ليبيا لا يستهان به، خاصة بعد أن تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة بعد فوزين على أنجولا والجابون.

كما تبلغ القيمة التسويقية لـ منتخب مصر 147 مليون يورو، منها 100 مليون يورو، قيمة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهو ما يزيد عن قيمة منتخب ليبيا التسويقية بأكملها والذي تصل إلى 18 مليون يوور، ويعد المعتصم المصراتي لاعب سبورتنج براجا البرتغالي أغلى لاعب في تشكيلة المنتخب، حيث تقدر قيمته التسويقية 12 مليون يورو، إلا أن القيمة التسويقية لـ محمد صلاح أكثر من 5 أضعاف القيمة التسويقية لـ منتخب ليبيا بالكامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً