اعلان

مجاهد يُنفذ وعده لـ محمد صلاح.. والأخير يوزع الشيكولاتة داخل معسكر المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، في إرضاء نجم منتخب مصر محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول، وتنفيذ وعده بفصل غرف نزلاء الفندق المُقام فيه معسكر المنتخب حاليًا ببرج العرب في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، عن غرف اللاعبين.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل معسكر منتخب مصر، أن أحمد مجاهد لم يُخصص حراسة خاصة لـ محمد صلاح أثناء تواجده مع الفراعنة، وهو ما أغضب نجم الريدز.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أكد لـ صلاح فصل غرف اللاعبين عن غرف النزلاء بفندق المعسكر، ووجود شركة خاصة لتأمين تواجد اللاعبين، ليبدي جناح ليفربول قناعته.

وأتم المصدر، أن مجاهد نجح في تنفيذ وعده، ولم يعترض صلاح على عدم وجود أمن خلال فترة وجود بمعسكر الفراعنة ببرج العرب، وفصل غرف اللاعبين عن نزلاء الفندق.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول، أبدى اعتراضه على عدم توافر فترة راحة كافية، بسبب التواجد المكثف للجماهير وأصدقاء مسئولو البعثة المصرية، خلال معسكر الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وعلى صعيد متصل، تسلم محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، طردًا من إنجلترا فوز انضمامه لمعسكر الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

علم 'أهل مصر' من مصدر داخل معسكر منتخب مصر، أن محمد صلاح نجم الريدز، تسلم طردًا من فريق ليفربول الإنجليزي، تبين لاحقًا أنه عبارة عن علب حلوى وشيكولاتة.

وأضاف المصدر، أن صلاح وزع علب الحلوى على زملائه بالمعسكر، والجهاز الفني للمنتخب وعلى رأسه البرتغالي كارلوس كيروش.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب ليبيا في الـ 9 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً