اعلان

بيج رامي بعد تأهله لنهائي مستر أولمبيا 2021: إن شاء الله أول (صورة)

بيج رامى
بيج رامى

حرص البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ 'بيج رامي'، بمشاركة جماهيره، تفاصيل يومه للتحضير إلى مسابقة مستر أولمبيا للمحترفين فى كمال الأجسام.

ونشر بيج رامي صورة جديدة له عبر قصته على موقع 'انستجرام' وظهر وهو يحضر لمسابقة مستر أولمبيا للمحترفين فى كمال الأجسام، وعلق عليها قائلًا 'إن شاء الله أول'.

نجح البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ'بيج رامى'، حامل اللقب، فى التأهل مرة أخرى إلى نهائي مستر أولمبيا 2021 رفقة الأمريكي براندون كاري بطل 2019 بتصفيات الوزن المفتوح في ختام اليوم قبل الأخير من المنافسات.

يطمح البطل بيج رامي فى تكرار إنجاز جديد يضاف له وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، حيث انطلقت أمس الجمعة منافسات الرجال في الوزن المفتوح بمشاركة 16 لاعبًا، علمًا بأن وزن بيج رامي يقدر بـ138 كيلوجرام.

وواجه بيج رامي منافسه اللدود كاري في التصفية النهائية ليتأهلا للنهائي سويًا، حيث سيقفان على المسرح مرة أخرى في ساعة متأخرة من مساء الليلة، بتوقيت الشرق الأوسط.

في الوقت ذاته تنافس كل من المصري شعبان مع أكيم ويليامز وإيان فاليير وجاستن رودريجيز وجيمس هولينجسهيد ورولي وينكلار في التصفية الثانية، بينما تنافس حسن مصطفى في التصفية الثالثة مع أندريا بريستي وباتريك مور وريجان جرايمز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً