اعلان

المدير الرياضي لباريس: ما زلنا نتفاوض مع مبابي لتجديد عقده

ليوناردو
ليوناردو

انتقد ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، الطريقة التي تعامل بها نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم الـ'بي إس جي'.

وقال ليوناردو، خلال تصريحات صحفية: 'ريال مدريد لا يحترم إدارة باريس ولا يحترم كذلك مبابي، دائمًا ما يتحدثون عنه بطريقة غير احترافية، المدير الفني يتكلم عنه، واللاعبون وإدارة النادي، وهو أمر غير جيد'.

وأضاف ليوناردو: 'أعلم أن ريال مدريد يُخطط، من الآن، لشراء مبابي مجانًا بعد أن ينتهي عقده مع باريس، ومنذ عامين وهم يتحدثون عنه، أعتقد أن هذا الفعل يستحق العقاب'.

وأشار ليوناردو إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ما زالت تسير في مفاوضاتها مع مبابي من أجل تجديد عقده، موضحًا أنهم لم يغيروا رأيهم بشأن بيع اللاعب لأي نادٍ.

وعن صفقات الفريق في الميركاتو الأخير، قال ليوناردو: 'لقد تعاقدنا مع عدد كبير من الصفقات بالمجان، ما عدا أشرف حكيمي ومينديز، لأننا كنا نحتاج إليهم'.

وتابع ليوناردو: 'عندما تعاقدنا مع دوناروما، انتظرنا حتى شهر يونيو لينتهي عقده رسميا مع ناديه، ووقتها قمنا بالتعاقد معه، ولم نفعل مثل أندية أخرى، تخطط للتعاقد مع اللاعبين قبل أن تنتهي عقودهم مع أنديتهم بصفة رسمية'.

وحول ضم ميسي لباريس، قال ليوناردو: 'كنا نريد ضم ميسي، ولكننا في الوقت نفسه علمنا أنه يرغب في البقاء داخل صفوف برشلونة، وعندما أصدرالنادي الكتالوني بيانًا يُعلن فيه رحيل ليونيل، قمنا وقتها بالتعاقد معه'.

ريال مدريد يسعى لضم مبابي

ومن جانب آخر، يسعى نادي ريال مدريد لإنهاء تعاقده مع كيليان مبابي، سواء في الميركاتو الشتوي المقبل عن طريق شرائه من باريس سان جيرمان، أو في موسم الانتقالات الصيفية القادم، بعد أن ينتهي عقده مع ناديه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً