اعلان

أوجستي: البطولة العربية دافع للفوز بكل البطولات

اوجستي بوش
اوجستي بوش

أعرب الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب البطولة العربية للأندية على حساب فريق الكويت الكويتي.

وأوضح أوجستي أن «رجال سلة الأهلي» استعد للبطولة بشكل مثالي بعد الفوز ببطولة منطقة القاهرة، وأن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مستويات مميزة جعلتهم قادرين على التتويج باللقب.

وأضاف بوش: «بالتأكيد البطولة العربية لقب مهم ودافع للفوز بكل البطولات.. فريق رجال سلة الأهلي وصل إلى النهائي عدة مرات ولم يوفق في الفوز باللقب، وأشعر بالفخر الشديد للحصول على هذا اللقب اليوم».

وأكمل مدرب سلة الأهلي: «لدينا العديد من البطولات في الموسم الجاري سوف نعمل بكل جدية من أجل الفوز بها.. سوف نقدم كل ما لدينا من أجل التتويج بكل الألقاب».

الأهلي بطلًا للبطولة للعربية للسلة

وحقق فريق الأهلي لكرة السلة فوزًا صعبًا على حساب نظيره الكويت الكويتي، بنتيجة (78- 66)، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة العربية.

وبذلك يتوج فريق الأهلي لكرة السلة بالبطولة العربية على حساب الكويت الكويتي.

وتُعد هذه هي المرة الأولى التي يحصد فيها الأهلي للسلة البطولة العربية، في تاريخه.

وتضم قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة العربية كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.

وشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً