اعلان

منتخب مصر يؤدي تدريبه غدًا على فترتين استعدادًا لمواجهة ليبيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يؤدي المنتخب المصري تدريبه، غدًا الأحد، على فترتين؛ استعدادًا لمواجهة ليبيا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقام الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة، وترتكز على بعض النواحي البدنية، فيما يهتم التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة بالجوانب الخططية.

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر غد، برئاسة النيجيري كاتشالا كالي، مراقب المباراة، بجانب حضور طاقم التحكيم الجنوب إفريقي الذي يتكون من: 'فيكتور جوميز، حكم ساحة، ومعاونيه؛ سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي، ومعهم أوجين أمدلولي حكمُا رابعًا، والتونسي هشام قيراط مراقبًا للحكام'.

مصر تفوز على ليبيا

يُذكر أن منتخب مصر فاز على حساب ليبيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ترتيب مصر في المجموعة

ويحتل منتخب مصر المركز الأول من ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الليبي، صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة مصر وليبيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع ليبا، بعد غدٍ الاثنين، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر