اعلان

وصلة هزار.. لاعبو بيراميدز يضعون أسامة جلال فى جهاز فحص الشنط

بيراميدز
بيراميدز

نشر لاعبو بيراميدز على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، فيديو في وصلة من المرح، وقام المهدي سليمان حارس الفريق والمدافع أحمد سامي بحمل زميلهما أسامة جلال في محاولة لوضعه داخل 'جهاز فحص الشنط'، الذي يتواجد على مدخل فندق الإقامة بمعسكر الإعداد المغلق الذي أقيم في القاهرة.

وقام لاعب الوسط في الفريق نبيل عماد دونجا بتوثيق هذه اللحظة، وقام بتسجيلها كما نشرها على صفحته الرسمية على 'إنستجرام'، وسط حالة من الهزار داخل معسكر الفريق السماوي.

بيراميدو

بيراميدو

بيراميدو

ويستعد فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال لمواجهة عزام التنزاني يوم 16 أكتوبر الجاري، في إطار ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية بالعاصمة دار السلام ، كما تحددت مباراة العودة يوم 23 من الشهر الحالي على ملعب الدفاع الجوي .

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 24 ساعة تمهيدًا للعودة بداية من الثلاثاء للتدريب والسفر يوم الأربعاء إلى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض لقاء عزام في الذهاب.

واختتم إيهاب جلال مسعكر الفريق مؤكدًا أن أهم شئ استفاد منه بخلاف التدريبات اليومية خلال المعسكر وتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، هو التقارب بين عناصر الفريق ككل، وكذلك العناصر الشابة، والجهاز الفني بالكامل، لافتا أنه أمر مهم لرفع الحالة المعنوية لفريق بيراميدز قبل خوض المنافسات المحلية والإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باير ليفركوزن و أتالانتا (0-2) بنهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووووووول ثاني لـ أتالانتا