اعلان

خالد بيومي: محمد صلاح ضحية تغيير المدربين لمنتخب مصر

بيومي
بيومي

تحدث المحلل الرياضي خالد بيومي بقنوات أبوظبي الرياضي ، على الانتقادات التي انهالت على محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب أدائه في مباراة منتخب مصر وليبيا في إطار منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقام في العاصمة القطرية الدوحة 2022.

ونشر بيومي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: 'محمد صلاح له كل العذر فهو يسعى ويجتهد للتطوير والظهور، لكن العوامل التي تساعده في المنتخب المصري محدودة وخارجة عن مسواه الحقيقي، ومكانته العظيمة في ليفربول، وفي أعظم دوري في العالم أمام منافسين كبار فلا بد علينا أن نرتقي بالعناصر المحيطة قبل أن نلوم صلاح'.

وأفاد بيومي: 'استقرار أجهز فنية بعينها على رأس المنتخبات الكبرى، مثل البرتغال والأرجنتين والسنغال وفرنسا والجزائر، تصب في مصلحة نجوم هذه المنتخبات مثل رونالدو وميسي، ومحرز وماني، وكريم بنزيما'.

وكتب 'بيومي' أن سبب تراجع نجم منتخب الساجدين، خلال مشاركته مع المنتخب بسبب تغير العديد من المديرين الفنيين للمنتخب خلال الفترات الأخيرة، بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث يمتلك كل منهم أسلوب وفكر خاص به.

واختتم المحلل الرياضي بقنوات أبوظبي: 'وجهة نظري صلاح يتعرض لنقد غير بناء وغير مبني على دارسة حقيقية لكل عوامل النجاح وثبات الأداء مع المنتخب، علينا توفير كل سبل النجاح التي يتعامل، ويشعر بها النجم مع منتخبه قبل أن ننتقد أفضل لاعب في العالم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً