اعلان
اعلان

الخطيب يستعين بـ «عظيمة» في ثورة التصحيح داخل الأهلي.. اعرف التفاصيل

محمود الخطيب وموسيماني وعظيمة
محمود الخطيب وموسيماني وعظيمة

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التغييرات داخل النادي الأهلي بعد ما توترات العلاقة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء حيث أبدى "الموس" استيائه من العقوبة التي طُبقت على لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني عقب خسارة القلعة الحمراء للسوبر المصري.

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء، إن موسيماني اعترض على العقوبة التي فرضها محمود الخطيب على اللاعبين بعد خسارة السوبر.

وأضاف المصدر، أن موسيماني عقد جلسة مع الخطيب ووعده بتقديم استقالته في حالة طلب بيبو ذلك، وهو ما رفضه رئيس القلعة الحمراء، وأكد ثقته في المدير الفني الجنوب إفريقي، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث نتج صدام أكبر بعدما استقر الخطيب، على بديل كيفين جونسون المدرب العام بجهاز موسيماني.

وكشف المصدر عن أن الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، اتفقوا على ترشيح محمد عبدالعظيم "عظيمة"، ليكون مدربًا عامًا بالجهاز الفني للفريق، وهو ما يرفضه موسيماني حيث أكد لرئيس الأهلي أنه لا يحتاج إلى مدرب عام في الفريق.

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: " الخطيب لم يعط رأي موسيماني أهمية واستقر على تعيين "عظيمة" مدربًا عامًا بالجهاز ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال أيام".

وكان الأهلي أعلن مسبقًا رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون عن الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وعلى جانب أخر، نجح الثنائي محمد الشناوي ووليد سليمان قائدي الأهلي، في تهدئة اللاعبين بعد حالة الغضب التي سادت مؤخرًا داخل غرفة خلع ملابس القلعة الحمراء.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن الشناوي سيعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الفترة المقبلة، محاولًا إقناعه بتخفيف العقوبة التي وقعها رئيس النادي، أو رفعها في حالة توج المارد الأحمر بلقب كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو