خسران الدوري وبتتشرط.. الأهلي يغلق باب التجديد في وجه موسيماني ويجهز البديل (خاص)

الخطيب وموسيمانى
الخطيب وموسيمانى

تشهد الفترة الحالية دخول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع عدد من المديرين الفنيين الأجانب، من أجل الاستقرار على بديل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات لـ'أهل مصر' أن إدارة القلعة الحمراء رفضت شروط موسيماني والتي تتمثل في التجديد لمدة موسمين ووضع شرط جزائي في العقد، في الوقت الذي يتمسك فيه الخطيب بأن يكون التجديد لمدة موسم واحد ولا يتم وضع شرط جزائي وأن يكون هناك بند يفعل أنه حال عدم فوزه ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا تكون إقالته دون شرط جزائي.

وأوضح المصدر أن هناك تفاوض أخر تم بين إدارة الأهلي وزوجة موسيماني،على تجديد العقد لمدة موسم واحد قابل للتمديد موسم أخر، وأن يكون الشرط الجزائي 3 أشهر فقط وذلك حال الرغبة في فسخ التعاقد رغم الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا أما في حالة خسارتهما أو خسارة أي منهما يكون تجديد العقد اختيارياً.

الخطيب يستعين بـ «عظيمة» في ثورة التصحيح داخل الأهلي

وتابع المصدر، أن زوجة موسيماني أثناء التفاوض طالبت بزيادة راتب 'الموس' بالإضافة إلى زيادة أيضا الشرط الجزائي في العقد الجديد إلى 500 ألف دولار، في حالة الاستغناء عنه، بدلًا من 300 ألف دولار كما ينص العقد الحالي، وهو ما رفضه مسؤولو النادي.

وقال المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد رحيل موسيماني عن الأهلي حيث بدأ الطرفان البحث عن البديل، فالأهلي تحرك مسؤوليه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، خاصة أن أداء الفريق في الفترة الأخيرة لم يكن على المستوى المأمول، وخسر الفريق بطولتي الدوري والسوبر المحلي، هذا في الوقت الذي تلقى 'الموس' العديد من العروض بأندية الخليج وتحديدًا في الدوري الإماراتي والقطري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع الأهلي، مع نهاية الموسم المقبل (2021- 2022).

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويستعد الأهلي لملاقاة الحرس الوطني، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين