اعلان

محمد مجاهد يباغت فرج عامر على "فيسبوك": "مين المرشح اللي اتقبض عليه"

محمد مجاهد
محمد مجاهد
كتب : حسام حسن

طالب محمد مجاهد، المرشح المُحتمل والمنتظر الفصل في قرار عودته للسباق الإنتخابي على رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، مساء اليوم الاحد، منافسه محمد فرج عامر، رئيس النادي الحالي، بسرعة الإعلان عن اسم المرشح المقبوض عليه، وفقًا لما نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'.

ونشر 'مجاهد' عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، قائلا: 'حفاظًا على سمعة نادينا العظيم نطلب من مرشح الرئاسة المحترم تحديد اسم المرشح الذي ادعى أنه تم القبض عليه'، مؤكدًا سمعة النادي فوق كل شيء ولا يجب الزج بها في مواقيت حرجة، لتحقيق مصالح انتخابية.

وفي سياق متصل أكد 'مجاهد' في بيان صحفي صدر عن مركزه الإعلامي، عزمه وإصراره على خدمة ناديه وكافة الأعضاء، وتنفيذ كافة وعوده، مشيرًا إلى أن أولوياته تتمثل في تقديم ما يليق بهذا الصرح العريق، وأن قوام حملته الإنتخابية ترتكز على تنمية الموارد، والنزاهة واحترام الجميع، وتنفيذ كافة وعوده كما عهد عنه.

ويُذكر أن، محمد مجاهد، ينتظر قرار اللجنة التنسيقية قرار لجنة التسوية باللجنة الأوليمبية بحسم عودته بعد استبعاده من الانتخابات، حيث تجرى الانتخابات 29 أكتوبر الجاري، وتقدم على منصب الرئيس 6 مرشحين و60 مرشحًا على منصب العضوية، بينهم 6 على منصب نائب الرئيس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً